• ×

01:28 مساءً , الإثنين 27 أبريل 2015

مواقع النشر

صراع بين رونالدو وإبرا بعد اصطدام البرتغال بالسويد في ملحق كأس العالم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
لم تكن قرعة الملحق الأوروبي المؤهل الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل 2014 رحيمة بمنتخبي البرتغال والسويد بعدما اصطدما ببعضهما مما يعني خروج احد المنتخبين الكبيرين وحرمان العالم من متابعة نجمي المنتخبين البرتغالي كريستيانو رونالدو والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش حيث تعد مباراة البرتغال والسويد ابرز مواجهات الملحق بموجب القرعة التي سحبت مساء امس في زيوريخ.

في المقابل، ابتسمت القرعة لفرنسا بطلة العالم عام 1998 حيث اوقعتها ضد اوكرانيا.

وهي المرة الثانية على التوالي التي تحتاج فيها فرنسا الى خوض الملحق بعد ان نجحت في تخطي جمهورية ايرلندا في ظروف مثيرة «سجل وليام غالاس هدف الترجيح بعدما لمس تييري هنري الكرة بيده امام المرمى» في ملحق العبور الى جنوب افريقيا 2010، اما المباراتان الاخريان، فتجمعان اليونان مع جارتها رومانيا، وايسلندا مفاجأة التصفيات مع كرواتيا.
وقال مدرب فرنسا ديدييه ديشان: «لم نكن مصنفين وكان بالامكان مواجهة البرتغال او كرواتيا اللتين تملكان تاريخا كرويا، لكن المواجهة ضد اوكرانيا لن تكون سهلة خصوصا انها لم تخسر في آخر 7 مباريات ولا يدخل مرماها العديد من الاهداف»، تقام مباريات الذهاب في 15 نوفمبر والاياب في 19 منه.

وتشارك في الملحق افضل ثمانية منتخبات صاحبة المركز الثاني في المجموعات التسع في التصفيات الاوروبية وهي فرنسا وكرواتيا والسويد ورومانيا وايسلندا والبرتغال واليونان وأوكرانيا.

وكانت منتخبات بلجيكا وايطاليا والمانيا وهولندا وسويسرا وروسيا والبوسنة وانجلترا واسبانيا حاملة اللقب تأهلت مباشرة الى النهائيات باحتلالها المركز الاول في مجموعاتها.
بواسطة : خلف الكواليس
 0  0  286
التعليقات ( 0 )